زيارات

الوزير الأول: على الإدارة أن تكون في الموعد وتلتزم بما هو منتظر منها حتى تكون إدارة استباقية وديناميكية ونشطة وفعالة

انواكشوط,  10/05/2021 - عقد معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال اليوم الاثنين في انواكشوط، بمركز التكوين التفاعلي بوزارة البترول والمعادن والطاقة، اجتماعا مع مسؤولي مفوضية حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني.


الوزير الأول: حصيلة عمل الحكومة في مجال تحسين الظروف المعيشية للطبقات الهشة كانت على المستوى

نواكشوط,  10/05/2021 - أوضح معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال أن حصيلة عمل الحكومة في مجال تحسين الظروف المعيشية للطبقات الهشة كانت على المستوى، وأن الحكومة دشنت أسلوبا جديدا وضع حدا لممارسات الإدارة السابقة وجمودها، منبها إلى أن اختلالات هذه الإدارة شكلت عبئا ثقيلا أثر على وتيرة تسريع تنفيذ برنامج رئيس الجمهورية، مؤكدا عمل الحكومة على رفع هذا التحدي الأكبر وتجاوزه ليتم تنفيذ برنامج رئيس ا


الوزير الأول يدعو إلى ضرورة ترسيخ قواعد الحكامة في قطاع الصيد

انواكشوط,  07/05/2021 - أدى معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال صباح اليوم الجمعة زيارة لوزارة الصيد والاقتصاد البحري حيث كان في استقباله معالي الوزير السيد عبد العزيز ولد الداهي محاطا بكبار المسؤولين بالوزارة.


الوزير الأول: الشق الاجتماعي من برنامج "تعهداتي" قطع خطوات متقدمة وبقية مكونات البرنامج تمضي في الاتجاه الصحيح

انواكشوط,  06/05/2021 - أدى معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال، زوال اليوم الخميس زيارة تفقد واطلاع لوزارة الداخلية واللامركزية، حيث كان في استقبال معاليه، معالي وزير الداخلية واللامركزية السيد محمد سالم ولد مرزوك والأمين العام للوزارة السيد محمد ولد أسويدات وعدد من المسؤولين المركزيين بنفس القطاع ووالي انواكشوط الغربية وحاكم مقاطعة تفرغ زينه ونائبة رئيسة جهة انواكشوط وعمدة بلدية تفرغ زينه.


الوزير الأول: تنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية متقدم جدا على الصعيد الاجتماعي وتتطلب جوانب أخرى منه مزيدا من الوقت

نواكشوط,  06/05/2021 - أدى معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال، صباح اليوم الخميس زيارة تفقد واطلاع لوزارة العدل، حيث كان في استقباله معالي الوزير السيد محمد محمود ولد الشيخ عبد الله ولد بيه، محاطا بكبار معاونيه.


الوزير الأول يدعو إلى جعل المواطن هو الغاية والهدف في جميع البرامج والسياسات العمومية

انواكشوط,  03/05/2021 - أدى معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال زوال اليوم الاثنين زيارة تفقد واطلاع لوزارة المالية، حيث كان في استقبال معاليه معالي وزير المالية السيد محمد الأمين ولد الذهبي محاطا بكبار معاونيه.

كما كان في استقبال معالي الوزير الأول والي نواكشوط الغربية ورئيسة جهة انواكشوط وحاكم مقاطعة تفرغ زينة وعمدة بلديتها.


الوزير الأول يدعو إلى ترسيخ قيم الإدارة وتوظيفها لخدمة الوطن والمواطنين

نواكشوط,  03/05/2021 - أدى معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال اليوم الاثنين زيارة تفقد واطلاع لوزارة الشؤون الاقتصادية وترقية القطاعات الإنتاجية، حيث كان في استقباله معالي الوزير السيد عثمان مامودو كان محاطا بكبار معاونيه.


الوزير الأول يحث على ضرورة القرب من المواطنين وتسهيل نفاذهم للخدمات والمصالح العمومية

انواكشوط,  29/04/2021 - أدى معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال صباح اليوم زيارة تفقد واطلاع لوزارة الثقافة والصناعة التقليدية وعلاقات مع البرلمان للوقوف على مدى تطبيق تعليمات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بخصوص تقريب الإدارة من المواطن وبذل أقصى الجهود لخدمته.


الوزير الأول يؤكد على وجوب تدارك النواقص وتسريع وتيرة تنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية

نواكشوط ,  29/04/2021 - أدى معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال، اليوم الخميس في نواكشوط زيارة تفقد واطلاع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتقنيات الاتصال و الإعلام، وذلك بهدف الوقوف ميدانيا على مدى تطبيق تعليمات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بخصوص تقريب الإدارة من المواطن.


الوزير الأول يعقد اجتماعا مع أطر وزارة الشؤون الاجتماعية

انواكشوط ,  26/04/2021 - عقد معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال، اليوم الاثنين، بمركز الترقية النسوية في انواكشوط، اجتماعا مع مسؤولي وزارة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار تطبيق تعليمات فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الهادفة إلى تسريع وتيرة تنفيذ برنامجه الذي تم تنزيله في إعلان السياسة العامة للحكومة.